اخبار الدراما التركية

هواية الممثل التركي “كيفانش تاتليتوغ” الغريبة والصادمة

هواية الممثل التركي “كيفانش تاتليتوغ” الغريبة والصادمة حاز النجم التركي “كيفانش تاتليتوغ”بوسامته والأدوار التي أدّاها في كافة المسلسلات التركية على شهرة وشعبية دولية عارمة، وبشكل خاص في شمال أفريقيا والخليج، ليتحوّل إلى محط للأنظار ومحور حديث البنات سواء باهتماماته أو بهواياته أونمط الحياه الخاص به.

وأثار تاتليتوغ حديثا صدمة ودهشة عند الإعلام التركي، عقب الكشف عن هوايته المفضلة، ما دفع به إلى إطلاق متجر لإصلاح وأعمال ترميم المركبات بالمناطق الصناعية في “ماسلاك” الموالية لحي ساريير، وهذا فقط في سبيل مزاولة هوايته المفضلة.

ويُعرف تاتليتوغ على حسب جرنال حرييت، بحبّه وشغفه بالدراجات النارية والسيارات وبخاصة التقليدية منها، إذ يُعدّ إصلاح واسترداد صيانة وإصلاح المركبات القديمة من أضخم وأحب الهوايات على قلبه.
وأشارت حرييت على أنّ تاتليتوغ افتتح حديثا محلّا لصيانة وصيانة وإصلاح العربات في المناطق الصناعية بـ ماسلاك” الموالية لحي ساريير بإسطنبول، إذ يدعم صيانة وإصلاح العربات بشخصه.

ويعمل تاتليتوغ عن طريق المتجر الذي عمل على افتتاحه على جمع العربات التي تستهويه وصيانتها وإصلاحها من ناحية، كما يعاون أصحابه وأصدقاءه المقربين الراغبين بتقويم سياراتهم أو صيانتها وإصلاحها.
كما دفع تاتليتوغ حديثا -حسب ما أوضحت أوضحت حرييت- ما يقترب من خمسمائة 1000 ليرة تركية، قيمة عربة تقليدية، من شكل شيفروليه مونت كارلو موديل عام 1970، ليضيفها إلى سلسلة العربات التقليدية التي يملكها.

يقال أنّ قائد حزب الحركة القومية “دولت باهشلي” يُعرف ايضا بشغفه بالعربات التقليدية، إذ عمل مرّة على إيقاف سيّارة تقليدية في أثناء سيرها في الشارع، ليبدأ بمفاوضة صاحبها على قيمتها، من أجل شرائها وضمّها إلى سلسلة العربات التقليدية التي يملكها.

المصدر تركيا الآن

السابق
قصة مسلسل الحب الغير مكتمل وتقرير كامل عن الممثلين وصورهم
التالي
تصدر أنت اطرق بابي الحلقة 18 التريند وعودة إحدى بطلاته بعد التعافي من كورونا

اترك تعليقاً