اخبار الدراما التركية

مسلسل عروس اسطنبول حديث الشارع العربي اليك قصته

بصفة عامة تعود الكثير من محبي الدراما بالوطن العربي على مشاهدة الدراما التركية بكافة أنواعها. حيث نجد أن للدراما التركية الرومانسية محبيها ، كذلك هو الحال لباقي الأنواع المختلفة من الدراما التركية، سواء كانت مترجمة أو مدبلجة. أضف إلى هذا المحبين والعاشقين للأنواع الأخرى. وقد أنتشر أخيرا المتابعة الملحوظة لمسلسل شهير يدعى عروس اسطنبول الذي سنعرض كافة تفاصيله بالسطور القليلة التالية.

ان اكثر ما يميز هده الدراما التركية هي الوقائع والتفاصيل الغير منتظر وقوعها وهو مايُدعى بالحبكة الدرامية. .
وبصرف النظر عن تعداد حلقات مسلسلاتها الضخم الا ان المتابع في تشويق يوماً في اليوم التالي ليوم غد دون ضجر او تزمر . حيث أنتظر الجمهور الموسم الثاني من هذا المسلسل بكل شغف. وذلك بسبب الأحداث الدرامية المشوقة التي أعجب بها المشاهدين في الجزء الأول.


قصة مسلسل عروس اسطنبول

دارت فاعليات ذاك المسلسل الدرامي بشأن مشكلات اجتماعية عديدة تتعرض لها العائلة. حيث أظهر المسلسل على العديد من الموضوعات منها طبقات المجتمع كالأرستقراطية و المتوسطة و الفقيرة . إذ كان البطل “فاروق” فرداً من أسرة أرستقراطية. والذي أحب مطربة تعمل في واحدة من الفنادق التركية حيث أنها تدعى ثريا. كانت ثريا تحيا حياة عسيرة إذ وافت المنية والديها في حادث سير فقامت بالاعتماد على ذاتها منذ ان كانت فتاة .

حاولت تلك الأسرة منع “فاروق” من الارتباط بـ “ثريا” وأقدموا على تزويجه بفتاة أخرى صبر الطبقة الاجتماعية نفسها و بدأ “فاروق” يغضب من رفض أسرته بزواجه من “ثريا”.

وفاز بهذا في نهاية المطاف . فتزوجها وحملت “ثريا” بجنينها الأكبر وبدأت الحياة تأخذ جانب الثبات والسعادة الا ان مغادرة طفل صغير لـ “فاروق” اسمه “أمير” قلب الوقائع رأساً على عقب . و نتيجة لهذا فقدت “ثريا” ابنها الصغير الأكبر وتوالت فعاليات المسلسل وسافرت “ثريا” الى بلاد لا يعلمها “فاروق” وظل يبحث عنها لتتابع الوقائع بالتشويق الى الجزء الـ2
حكاية الجزء الـ2 من عروس اسطنبول :
واصل “فاروق” باحثاً عن قرينته “ثريا” ليقوم بإخبارها بالحقيقة الى ان وجدها وأقنعها بالعودة برفقته .

اجتمع في احداث ذاك المسلسل العدد الكبير من الصفات الدرامية فلم ياخذ الجانب العاطفي فقط ولا الدراميلكن انه امتزج بينهما وكذلكً لم يخلو من الحس الكوميدي في بعض الأحيانً .
تم عرض ذاك المسلسل عام 2017 وقد كان نصيبه من المشاهدات عالياً للغايةً في شارعنا العربي .

الممثلون في مسلسل عروس اسطنبول
أوزجان دنيز الذي قام بدور فاروق
إنفر التي نهضت بدور (ثريا) أيبيك بيلجين التي قامت بدور اسماء
فرات تانيش /فرات تانيس
(فكرت بوران) بدور ديلارا أكسايك (ايبيك بوران أوزجي بوراك بدور (بيجوم).

المصدر : تركيا اليوم

السابق
تعرف على حقيقة إصابة 3 من فريق عمل مسلسل ” اتصل بمدير أعمالي” بكورونا
التالي
أخبار مسلسل العهد التركي وقصته Söz

اترك تعليقاً