اخبار الدراما التركية

ما حقيقة وقف المسلسلات التركية على قنوات MBC واستبدالها بمصرية وبرازيلية ؟

سرّب مصدر مسؤول في نطاق مجموعة عروض تلفزيون “إم بي سي”، مفاجأة ضخمة لعشاق الدراما التركية، إذ شدد المصدر أن القنوات سوف تقوم بإنهاء إظهار سائر المسلسلات التركية عبر قنواتها بدءا من الاحد القادم.

و صرحت قليل من طرق الاعلام عن مصدر مسؤول ضِمن مجموعة عروض تلفزيون mbc بأن القنوات سوف تقوم بإنهاء عرض سائر المسلسلات التركية عبر قنواتها .

من جانبه، صرح محمد رشيد، مستشار الرئيس الراحل ياسر عرفات، أن مجموعة قنوات mbc قد عزمت إنهاء جميع المسلسلات التركية.
ولم يأتي ذلك حتى اللحظة أي خطبة رسمي من مجموعة MBC لتأكيد النبأ، بينما أزيلت التمثيليات التركية والحلقات الفائتة التي كانت متواجدة على موقع MBC واستبدلت بالمسلسلات العصرية التي ستُتوضيح موضعها.

ويُذكر أن مسلسل “في الداخل” التركي، لم يعرض منه إلا 5 حلقات لاغير، نظرًا لبدأ عرضه من الأسبوع السالف، ومن المخطط له أن يعرض بدلًا منه المسلسل البرازيلي، “حكاية روك”، اعتبارا من الاحد القادم في تمام التاسعة عشيةًا بحسب ميقات المملكة العربية المملكة السعودية، والثامنة بحسب ميقات العاصمة المصرية القاهرة، عبر قناة “إم بي سي 4”.

أما عن مسلسل “أنت وطني”، والذي يُإيضاح عبر قناة “إم بي سي 1″، سيتوقف ويبدأ إبانة المسلسل الباكستاني “حب لا حدود له”، بدءا من الاحد القادم أيضًا، ولذا في تمام السابعة عشيةًا بحسب ميقات المملكة العربية المملكة السعودية، والسادسة بحسب ميقات جمهورية مصر العربية.

وعلى الشبكات الاجتماعية، تبادل مطلقو تغريدات نبأ وقف عرض التمثيليات التركية، بين بهجةّب بالقرار الذي اتخذته MBC وغيرهم منتقدين له.

المصدر : تركيا الآن

السابق
عشاق المسلسلات التركية والتاريخ على موعد غداً مع أولى حلقات “محمد الفاتح”
التالي
مسلسل “الفاتح” يتحاشى الاصطدام بـ”قيامة أرطغرل” على الشاشات التركية

اترك تعليقاً