اخبار الدراما التركية

تصدر أنت اطرق بابي الحلقة 18 التريند وعودة إحدى بطلاته بعد التعافي من كورونا

تصدر أنت اطرق بابي الحلقة 18 التريند وعودة إحدى بطلاته بعد التعافي من كورونا تصدر المسلسل التركي أنت اطرق بابي تريند محرك البحث غوغل عقب الإنتهاء من عرض الحلقة الـ 18، والتي بجانب حدوث قليل من الوقائع الشيقة فيها، فهي قد شهدت ايضاً رجوع إحدى بطلات المسلسل في أعقاب تعافيها من فيروس Covid 19

أبرز فعاليات الحلقة 18 من مسلسل أنت اطرق بابي

بدأت الحلقة بمشهد بين إيدا وسيركان، إذ لم تصدق الأولى أن يكون هو المتسبب في انهيار سقف البيت الذي كان يعمل جاهدا تجديده، لهذا هي مستمرة السعي في محاولة من أجل اكتشاف الحقيقة، فتجد أن الأرقام والقياسات للتصاميم متنوعة ما بين إيميل سيركان وبين الورق المطبوع، فتبدأ في الشك بسيلين.

واحتوت الحلقة العديد من المشاهد الأخرى التي بينت أن سيركان لديه شعور بالغيرة على إيدا ويكن عواطف لها، حتى وهو محاولا إنكار ذاك، سوى أنه لا يستطيع من أن يتوقف عن ملاحقتها في مختلف الأماكن التي تذهب إليها، كما ذهب خلفها في المكتبة ليتعرضا لظرف كوميدي من مشرفة المكتبة.

وقد كان واحد من أكثر أهمية مشاهد الحلقة هو قيام والدة سيركان بزيارة وَلدها في بيته الجديد بعد أن ساعدتها إيدا لتكسر حد الرهبة عندها، مثلما شهدت الحلقة انتقال سيلين للعيش في منزل سيركان الجديد بعدما ظنت أنه فارغ، خاصة أنه واحد من البيوت المختصة بالمؤسسة.

رجوع واحدة من بطلات أنت اطرق بابي عقب شفاءها من كوفيد 19

وإلى جانب ما تم ذكره، فلقد شهدت الحلقة 18 من مسلسل أنت اطرق بابي كذلكً رجوع الفنانة التركية إلتشين إيفاجان، والتيع تمثل دور ميلو، وكان ذلك عقب تعافيها من مرض كوفيد 19، والذي جعلها تتغيب عن المشهد لفترة 3 أسابيع تقريباً.

وقد كانت تقارير سابقة قد صرحت أن إلتشين إيفاجان قد إبتليت بفيروس كوفيد 19 المستجد، وبمجرد انتشار النبأ، خضع مجموعة عمل المسلسل كله لفحوصات طبية، والتي أتت نتيجتها سلبية، فعادوا لمواصلة التصوير، في حين خضعت هي للعلاج.

اراء ناقدة تعرض لها مسلسل أنت اطرق بابي 18

وقد واجهت الحلقة 18 من المسلسل التركي أنت اطرق بابي لبعض الانتفادات، إذ علق المشجعين بصورة ناقدة على خاتمة الحلقة، وقالوا أنها غير مشوقة مطلقاً.

إذ أتى في أحداث المشهد الأخير مشادة بين إيدا وسيركان جراء غيرته عليها، الأمر الذي جعل عدد محدود من المتفرجين يعلقون على ما وقع بأنه لا جديد بالحلقة، واعتبروها تجربة من كتاب المسلسل لمط أحداث المشاهد وإضافة مشاهد ليس لها داعي لمحاولة المبالغة في طول الحلقات وعددها.

مثلما أوضحت تقارير فنية أن المسلسل على العموم تواجهه في هذه اللحظةً مشكلة في هبوط نسبة رؤيته في تركيا، لافتة إلى أنه على الرغم من ذاك، فإنه مازال يتقدم في ترتيب تريند محرك البحث غوغل في المناطق العربية وذلك عند صدور حلقاته الحديثة.

ومن المهم ذكره أن مسلسل أنت أطرق بابي يحظى بمواصلة جماهيرية عالية في العالم العربي، جراء أحداثه التي تدور في قالب عاطفي كوميدي، والأداء المتميز لأبطال المسلسل الشبان كرم بورسين وهاندا أرتشيل، الأمر الذي يجعله يحقق نسب مشاهدة مرتفعة، إذ يحرص المتابعين على أن يشاهدوا حلقته الجديدة بمجرد عرضها.

المصدر : ليالينا

السابق
هواية الممثل التركي “كيفانش تاتليتوغ” الغريبة والصادمة
التالي
الأجر الذي تقاضاه جان يامان وديميت أوزديمير نظير ظهورهما في برنامج تلفزيوني إيطالي

اترك تعليقاً