اخبار الدراما التركية

الأجر الذي تقاضاه جان يامان وديميت أوزديمير نظير ظهورهما في برنامج تلفزيوني إيطالي

استضاف البرنامج الإيطالي المشهور Verissimo منذ عدة أيام، الممثل التركي جان يامان، ومن بعده استضاف المطربة ديميت أوزديمير، وهما أبطال مسلسل “طائر الصباح” الذي أحرز مشاهدات عالية بشكل كبير في إيطاليا.

وذكرت واحدة من الصحف التركية بأن جان يامان حصل على مبلغ وقدره خمسين 1000 يورو بما يعادل (58843 دولارا)، في حين تقاضت ديميت أوزديمير ثلاثين 1000 يورو (35305 دولارات) نظير لحضورهم في البرامج، وهو أكثر البرامج تحقيقا لنسب المشاهدة في إيطاليا، والذي تقدمه سيلفيا توفانين، ويبث على القناة الخامسة.

وفي نفس السياق ذاته، كان لـ ديميت أوزديمير العدد الكبير من التصريحات اللافتة في البرنامج المنوه عنه، حيث شددت أنھا لا تعیش في قصة حب، على الرغم من الأخبار التي تنتشر في الفضائيات والمواقع والصحف ومواقع التواصل، ونوهت إلى أنھا قد تمر علیھا لحظات في موقف حب، ولا تستطیع إخفاءھا، إلا أن لا یوجد أحد حاليا في حیاتھا.
ولفتت ديميت 28 عاما، إلى أنه لا یوجد قرار إجباري عندھا في أن تصبح أما، ولكنھا تود في حدوث هذا، متمنیة أن تكون أما سعیدة ومسالمة حينما یحدث هذا، مثلما صرحت عن علاقتھا بالفنان جان یامان بالقول إنھما أصدقاء، وعلاقتھما رائعة مع بعضھما، وكانت رحلتھما ممتازة سويا في مسلسل “طائر الصباح”، متمنیة له حیاة مھنیة غنیة وطموحة، مثلما شددت أن جان یامان مملوء بالقیم، وتحبه كثیرا، حتى إذا لم یتمكنا من رؤیة بعضھما كثیرا، لكنه هو شخص تھتم به عادة.

أما جان یامان فقد شدد في البرنامج ذاته، على أنه هو ودیمیت أوزدمیر فقط أصدقاء، حیث صرح: “نحن أصدقاء، سأظل أقول إنھا شخصیة مھمة وخصوصا بالنسبة لي دوما، أتمنى أن نعمل مرة أخرى سویا”، وهذا بعد أن أثیرت الكثیر من الأخبار الكاذبة حديثا بخصوص وجود صلة بینھما.
ومن الواضح بأن جان یامان، یتمتع بجماھیریة واسعة بداخل إیطالیا، وهذا في أعقاب بداية عرض مسلسله “طائر الصباح”، الذي لاقى نجاحا كبیرا ھناك، ویبدو أن ھذه الجماھیریة جعلت الكاتبة الإیطالیة فلوریانا رولو، تقوم بتأليف كتاب خاص بالنجم التركي ویحمل اسم “Forever You Love I Yaman Can “أو “جان یامان أحبك للأبد”، ویُباع الكتاب بنظير 120 لیرة تركیة (15 دولارا أمریكیا)، ویتضمن حكایات شیقة عن أسرة یامان، وطفولته، وسنين دراسته، وحیاته الخاصة، ولقاءات مع معجبیه ونقطة انطلاقه

المصدر: تركيا الآن

السابق
تصدر أنت اطرق بابي الحلقة 18 التريند وعودة إحدى بطلاته بعد التعافي من كورونا
التالي
مفاجأة قناة «MBC» لجمهورها بعودة عرض المسلسلات التركية

اترك تعليقاً