اخبار الدراما التركية

إيقاف عرض مسلسل “السيد الخطأ”

أفصحت قناة “فوكس” التركية توقيفها عرض 3 مسلسلاتٍ من هذه التي تقوم ببثها حالا، وهذا عقب عزمها ضم 3 مسلسلاتٍ أخرى لذلك الموسم، وهي “الأيتام” و”الكفارة” و”المعلم”.

وفي طريق ذلك فقد قامت القناة القناة بالتضحيةِ أولا بمسلسل “السيد الخطأ” والذي يلعب بطولته الفنان التركي جان يامان بجوار الممثلة أوزجي جوريل، وإيقافه لدى الحلقة الـ 14، أي أن حلقة الأسبوع الآتي سوف تكون الأخيرة، عقب ملاحظتها إنخفاض نسب المشاهدة له بأسلوبٍ ضخم في نطاق تركيا، بصرف النظر عن نجاحه الهائل خارج تركيا.

وبصرف النظر عن أن تلك الخطوة كانت منتظر وقوعها نتيجة لـ هبوط نسب المشاهدة، سوى أنها فاجأت أكثرية محبي ومتابعي المسلسل، بخاصة وأنَّه من المنتظر أن تقوم مؤسسة الإصدار بتصوير عشرين حلقةٍ كحد أدنى من العمل أياً كانت نسب المشاهدة، بينما قد تصل إلى 29 في حال تحسن معدل المشاهدة والنسب.
هذا وتوقع المتابعين أن تقوم القناة ايضا، بإيقاف مسلسل “المحارب” كونه مسلسلا له مخطط نهاية وعدد حلقاته معين منذ البدء، وأيضاً الاختيار بين مسلسل “السد” و”العنقاء” لتعطيل أحدهما لمصلحة مسلسل “المدرس”، بشكل خاص وأن الأخير سوف يتم نقله من ميعاده لمصلحة مسلسل “أنت اطرق بابي” والذي يحقق نجاحاتٍ متواصلة.

وجدير بالذكر إلى أنه وعلى الرغم من أن نجمي هذا العمل جان يامان وأوزجي جوريل يتصدران كشوف الفنانين الأكثر حديثا عادةً منذ بداية عرض مسلسلهما، سوى أنهما لم يحققا كثنائي الشعبية نفسها التي قام بتحقيقها ثنائي مسلسل “أنت اطرق بابي” الغريم لهما.

يُذكر أن الفنان التركي جان يامان كان قد صرّح بوقتٍ سالف، بأنه ارتاح لدوره في ذلك المسلسل زيادة عن دوره في مسلسل “الطائر المبكر” ولذا لأن شخصية “أوزغور” في “السيد الخطأ” سمحت له بالارتجال دون أن يكون مقيدا بالنص المكتوب أو الشكل المقرر له.

وتابع يامان بالقول: “الشخصية التي ألعبها حالا تملك مواصفات أحبها بالفعل، في شخصية جان ديفيت كان لدي قيود في النص ولم أكن حرا، مثال على ذلك إذا جئت بقرد فوق كتفي فلن يقول أحد إنه شيء غريب؛ لأنها شخصية ملونة وليست مجبورى على شيء

المصدر: تركيا الآن

السابق
مفاجأة قناة «MBC» لجمهورها بعودة عرض المسلسلات التركية
التالي
اهتمام بإكسسوارات المسلسلات التركية خاصة “أرطغرل” و”عبد الحميد”

اترك تعليقاً