اخبار الدراما التركية

“أنت وطني”… مسلسل تركي جديد من بطولة بيرغوزار كوريل وخالد أرغنش

يساهم الفنان التركي خالد أرغنش، الشهير في الوطن العربي باسم “السلطان سليمان” في مسلسل حريم السلطان، وقرينته الممثلة بيرغوزار كوريل، المشهورة بدور “شهرزاد” في مسلسل “ويبقى الحب”، في منافسة مسلسل تركي حديث بعنوان “أنت وطني”.

وقد نشرت أول حلقة من المسلسل الجديد البارحة يوم الخميس، على شاشة “كانال دي” التركية؛ وتدور أحداثه بشأن معركة البلقان الأولى (1912-1913) من فكرة زعيم عسكري يسمى “جودت” وقرينته “عزيزة”. مثلما يولي المسلسل ضرورة للعائلة وللوطن طوال الحروب، إضافة إلى ذلك وجهتي النظر التركية واليونانية بخصوص موقعة البلقان الأولى.

وتصور فعاليات المسلسل بين تركيا واليونان في مدينتي أزمير التركية وسالونيك اليونانية.

مثلما إشترك النجمان أرغنش وكوريل في عرض متفرد للمسلسل امتد ثلث ساعة في الـ”ميبكوم” التي يعقد بمدينة “كان” الفرنسية مابين 17-عشرين تشرين الأول/أكتوبر، لتقديم مسلسلهما الجديد في أول فضاء مفتوح للعرض السينمائي بحضور مجموعة من المنتجين والعاملين في القطاعين السمعي والبصري من العالم

ويدري الفنان التركي خالد أرغنش بفضل دوره في الدراما التركية المشهورة “القرن العظيم”، التي تعرف في الوطن العربي باسم “حريم السلطان”.

أما بيرغوزار كوريل، فقد اشتهرت باسم “شهرزاد” في مسلسل “ويبقى الحب”، الذي أدت فيه دور البطولة بجانب خالد أرغنتش.
يعرض المسلسل فعاليات حول إحتلال بلدة إزمير التركية وحرب البلقان الأولى التي وقعت أثناء الفترة من عام 1912 وحتى عام 1913 من رأي الزعيم العسكري جودت وقرينته الجميلة عزيزة. تدور فاعليات المسلسل بشأن جندي عثماني خانه الجيش العثماني فأصبح يعمل مع مصطفى كمال للتحرير وطنه من اليونانيين إذ يكون يعمل جندي برتبة جنيرال في الجيش اليوناني فيوصل اخبار وخطط الجيش اليوناني إلى حركة المقاومة التركية

المصدر : تركيا الآن

السابق
لماذا تحظى الدراما التركية بشعبية في أمريكا الجنوبية ؟
التالي
مسلسل قيامة أرطغرل يواصل تحطيم الأرقام القياسية من حيث أعداد المشاهدين

اترك تعليقاً